برنامج سياحي في دبي لمدة 3-4 ايام (جدول سياحي متكامل)

السفر لمدة 3 أيام في دبي؟ لا يمكن أن يكون عدد الأيام كافياً لتجربة دبي بأكملها دفعة واحدة. ومع ذلك ، تنقلك إلى ثلاثة أيام في مكان مريح ، حيث يمكنك تجربة وزيارة بعض من أفضل الاماكن السياحية في دبي ؛ بما في ذلك رحلات السفاري الصحراوية ورحلات العشاء وزيارات الملاهي وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج سياحي اليوم الاول

نخلة جميرا

ابدأ يومك في نخلة جميرا الرائعة. إن إنجاز نخيل ، مثله مثل أي إنجاز آخر ، هو أرخبيل صناعي قبالة ساحل جميرا في دبي.بُنيت نخلة جميرا من أراضٍ تم استصلاحها من البحر ، وتعتبر واحدة من أرقى المناطق في دبي. ستظهر لك نزهة في نخلة جميرا بعضًا من أفخم المنازل والفنادق والمراكز الترفيهية والمطاعم والنوادي الشاطئية. في هذا المركز الحديث للأنشطة في دبي ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمتنزه أكوافنتشر المائي العالمي في أتلانتس النخلة ، أو القيام بجولة بقوارب الكاياك في الجزر ، أو ببساطة الذهاب في رحلة بحرية حول الجزيرة. مشهد الجزر ، المتفرعة في البحر هي مشهد تستحقه ولا تنسى حقًا.

Flyboarding

يقع شاطئ الجميرا بجوار نخلة جميرا ، حيث يوجد به العديد من أنشطة الرياضات المائية في دبي. تعد Flyboarding واحدة من أحدث الرياضات التي يمكنك القيام بها في سواحل دبي. يتكون Flyboarding من لوحة مزودة بخرطوم متصل بمحرك jetski. يقوم المحرك بضخ المياه من خرطوم الماء بقوة كبيرة ، مما يسمح للمرء بالدفع في الهواء على ارتفاعات تصل إلى 10 أمتار. أثناء تواجدك في الهواء ، يمكن المناورة باستخدام أدوات التحكم باليد أو حتى توزيع وزنك وفقًا لذلك. الترتيب يتيح لك الطيران ، الرجل الحديدي ستايل!

رحلات السفاري الصحراوية

الان يمكنك القيام برحلة سفاري صحراوية في فترة ما بعد الظهر. نشاط مشهور للغاية بين زوار المدينة ، سوف تأخذك رحلة سفاري صحراوية في دبي إلى معسكر في الصحراء المذهلة التي تحيط بدبي. هنا ، سوف تكون قادرًا على المشاركة في أنشطة مثل ركوب الجمال ، أو ركوب الكثبان الرملية ، أو ركوب الرمال أو الاستمتاع ببوفيه عشاء لذيذ تحت النجوم. إن العدد الهائل من الأنشطة المتوفرة في رحلات السفاري هذه يجعلها خيارًا شائعًا للغاية بين أولئك الذين يرغبون في تجربة الحياة في الصحراء.

اليوم الثاني من رحلتك في دبي

حي البستكية

ابدأ يومك الثاني بزيارة إلى أحياء البستكية القديمة. يعود حي البستكية الواقع بين خور دبي ومنطقة بر دبي إلى الأيام التي كانت فيها دبي مجرد قرية لصيد الأسماك. شوارع البستكية المتعرجة تم تحويلها الآن إلى صالات عرض ومطاعم ، بعد أن تم إنقاذها من التحضر الشديد الذي مرت به دبي في العقود القليلة الماضية.

قبل الانتهاء من التجول في البستكية ، تأكد من زيارة سوق المنسوجات حيث ستجد بعضًا من أفضل انواع القماش.أخيرًا ، لتجربة الطرق القديمة لدبي بأشكالها الحقيقية ، توجه إلى الخور وقم بجولة رائعة في قوارب العبرة التقليدية.

حديقة أكوافنتشر المائية

بعد أن تجولت في الأحياء القديمة نحت أشعة الشمس ، سوف تتطلع بالتأكيد إلى الاستراحة من الحرارة. ما هو أفضل مكان للقيام بذلك بخلاف أفضل حديقة مائية في المدينة. يقع Aquaventure Waterpark على الجانب الخارجية لجزر النخيل الشهيرة في Atlantis ، The Palm Resort. أكبر منتزه مائي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا ،

Aquaventure Waterpark هي أيضًا حديقة حائزة على العديد من الجوائز ، حيث فازت بـ “أفضل منتزه مائي في الشرق الأوسط 2015” على TripAdvisor و “المتنزه المائي الرائد في الشرق الأوسط 2016” من قبل World Travel الجوائز.

رحلة العشاء في مرسى دبي

أخيرًا ، اختتم يومك الثاني برحلة عشاء مريحة في مرسى دبي. يعد مرسى دبي واحدًا من أكثر المشاريع طموحًا في العقود القليلة الماضية ، وهو عبارة عن قناة اصطناعية طولها 3 كيلومترات تم بناؤها على طول الخليج الفارسي ولديه واحدة من أكثر الواجهات المائية تطوراً في العالم. تصطف بنوكها من ناطحات السحاب الشاهقة التي تشكل المساكن الحصرية والفنادق ومراكز التسوق وغيرها.

دبي مارينا هو مشهد من الهندسة الحديثة ورحلة بحرية الشراعية هي واحدة من أفضل الطرق لتجربة ذلك. تمثل ناطحات السحاب هذه ، المضاءة بألوان زاهية تحت سماء الليل وتنعكس على المرسى ، منظرًا لا ينسى في دبي. المبحرة في دبي مارينا ، سوف تكون قادرًا على مشاهدة نادي دبي لليخوت ومنتزه نادي اليخوت ودبي مارينا مول وشيخ بوتيارد وجميرا بيتش ريزيدنس وأجزاء من النخلة.

نصيحة: تعد الرحلات البحرية في دبي مارينا أفضل وسيلة لمشاهدة المعالم السياحية الرئيسية التي تقع على ضفاف المرسى.

برنامج سياحي اليوم الثالث في دبي

رحلة بالمنطاد في دبي

ركوب منطاد في الصباح الباكر وتناول وجبة الإفطار – يومك الثالث لا يمكن أن يبدأ بشكل أفضل من هذا حتى لو حاول. شهدت شركة Hot Air Ballooning في دبي نموًا ملحوظًا في السنوات القليلة الماضية. الآن ، هواية مفضلة بين أولئك الذين يزورون دبي ، شهدت ركوب منطاد الهواء الساخن ببطء شعبيتها ترتفع من نشاط متسامح إلى نشاط يمكن لأي شخص المشاركة فيه. في دبي ، يمكن للمرء المشاركة في رحلات منطاد الهواء الساخن التي يتم تنظيمها عادة في الصحراء. توفر الأراضي المسطحة نسبيًا والأسطح المتموجة والرياح الهادئة ظروفًا مثالية لتضخيم الهواء الساخن. بعيدًا عن المدينة ، تشكل المساحة الواسعة من الأراضي الصحراوية مناظر طبيعية وجميلة.

دبي مول

اقض بقية يومك في وسط مدينة دبي. إذا كنت تبحث عن جنة التسوق في دبي ، فلا تبحث عن دبي مول. يحتل دبي مول مساحة تبلغ 12 مليون قدم مربع في قلب دبي داون تاون ، وهو أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم. مع أكثر من 1200 منفذ بيع بالتجزئة وتناول الطعام ، هناك شيء للجميع هنا – بدءًا من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء مثل Versace و Alexander McQueen و Burberry إلى أكثر من 150 مطعمًا ومقهى وحديقة دبي للأحياء المائية والحيوانات تحت الماء وحدائق ترفيهية للأطفال وحلبة للتزحلق على الجليد . يقع دبي مول بجوار برج خليفة ، ويوفر لك الفرصة للوقوف بجوار أطول مبنى في العالم والاستمتاع بعرض البحيرة النافورة الجميل.

برج خليفة

أطول مبنى في العالم لا يحتاج إلى مقدمة. مع ارتفاع إجمالي 829.8 مترًا (2722 قدمًا) ، كان برج خليفة أطول مبنى في العالم منذ عام 2008 ، حتى قبل الانتهاء منه. اليوم ، يقف طويل القامة في قلب دبي ويمكن رؤيته من أي مكان في المدينة تقريبًا. لا تكتمل الرحلة إلى دبي دون زيارة برج خليفة. يزور برج خليفة أكثر من مليوني شخص كل عام ، ويشق طريقهم إلى أعلى مرصد في العالم – في القمة. في Top Burj Khalifa هو مرصد في الطابقين 124 و 125 من برج خليفة ، ويوفر بعضًا من مناظر خلابة لدبي. توفر الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالة بانورامية مذهلة على المدينة والصحراء والمحيط من ارتفاع 452 متر! يمكنك أيضًا الخروج إلى شرفة في الهواء الطلق للاستمتاع بمشاهد لا مثيل لها.

نافورة دبي

أخيرًا ، اختتم رحلتك الجميلة بمشاهدة عرض في نافورة دبي ، خارج برج خليفة مباشرةً. واحدة من أجمل مشاهد الضوء والماء والموسيقى في العالم ؛ نافورة دبي هي ثاني أكبر نظام نافورة في العالم. تقع نافورة دبي في وسط مدينة دبي ، وتقدم عرضًا رائعًا لنوافير المياه التي تم تصميمها والتي تطلق أكثر من 100 قدم في الهواء والرقص على إيقاعات الأغاني من جميع أنحاء العالم.يحتل مساحة مذهلة على بحيرة برج خليفة من صنع الإنسان والتي تبلغ مساحتها 30 فدانًا ويجاور المبنى الذي يحمل اسمًا. يقام العرض كل 30 دقيقة من الساعة 6:00 مساءً مع ضمان حرية الوصول وإطلالة الصف الأمامي ، ستكون مشاهدة أحد هذه العروض بالتأكيد تجربة لا تُنسى.

اليوم الرابع في دبي

هذا البرنامج صالح لمدة 3 ايام لكن يمكنك تمديدة لصبح 4 ايام وهذا الامر عائد اليك.

ليس البضرورة ان تلتزم بالجدول كما هو حيث يمكنك التعديل عليه كما يناسبك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *