القائمة اغلق

يوم واحد في دبي : ماذا تفعل واين تذهب؟ (برنامج سياحي متكامل)

دبي ليست مدينة يمكن تجربتها بالكامل في يوم واحد. ومع ذلك ، إذا كانت 24 ساعة هي كل ما لديك للسياحة في دبي ، فإن أفضل طريقة للحصول على تجربة نموذجية في دبي هي التعامل مع الكلاسيكيين. يجب عليك تخطيط خط سير الرحلة بعناية لضمان حصولك على أقصى استفادة من إقامتك المحدودة. لكي تشعر حقا بدبي ، يجب أن تقضي يومك في زيارة المعالم التي تشكل المدينة بشكل أساسي.

في هذا الموضوع سأقدم لكم برنامج سياحي لزيارة دبي في يوم واحد فقط

زيارة دبي في يوم واحد

تم تنظيم البرنامج السياحي هذا ليوم واحد في دبي لمساعدتك على تجربة أهم معالم المدينة والاماكن السياحية. يمكن أيضًا استخدام هذه الرحلة من قبل المسافرين إذا كان لديهم توقف مؤقت في دبي.

  • لتستمتع بالمدينة دون أن تحترق ، ابدأ يومك في نخلة جميرا. يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار في جزر النخيل ، وكذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تصنعها هذه الجزر من صنع الإنسان.
  • بعد ذلك ، يمكنك التوجه إلى بر دبي للحصول على شعور حقيقي بدبي القديمة والتقليدية. يمكن استكمال هذه الرحلة إلى الأحياء القديمة في دبي برحلة على متن قارب العبرة في خور دبي القريب ، شريان الحياة في دبي.
  • يمكنك بعد ذلك قضاء النصف الأخير من اليوم في الاستمتاع ببرج خليفة ، مول دبي – أكبر مركز تجاري في العالم ومشاهدة عرض مذهل لنافورة دبي. يسمح لك القرب من مناطق الجذب هذه ببعضها البعض بزيارتها دون إضاعة الكثير من الوقت في السفر.

برنامج سياحي لمدة يوم

الصباح – ابدأ يومك في جزر نخلة جميرا. جزيرة نخلة جميرا هي موطن لعدة مقاهي ومطاعم ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بوجبة إفطار في دبي. لا يمكنك أن تخطئ في أن تكون الخليج الفارسي شريكًا لك عندما تشرب قهوة الصباح. 

بعد الإفطار – بعد الإفطار على طول ساحل الجميرا ، استكشف الأجزاء التاريخية من المدينة. توجه إلى بر دبي لتعرف شعورك الحقيقي بدبي القديمة والتقليدية. يمكن استكمال هذه الرحلة إلى الأحياء القديمة في دبي برحلة على متن قارب العبرة في خور دبي القريب ، شريان الحياة في دبي. 

بعد الظهر– بمجرد قيامك بجولة في الأجزاء القديمة من دبي وتناول الغداء ، يمكنك حجز فترة ما بعد الظهيرة لمعالم دبي الأكثر شهرة – برج خليفة. يقع برج خليفة بجوار دبي مول ونافورة دبي وحديقة دبي للأحياء المائية والحيوانات تحت الماء.

نصائح لبرنامجك السياحي

  • هناك العديد من الرحلات البحرية التي تبحر داخل وخارج جزر النخيل. ستأخذك هذه الرحلات البحرية حول الجزر وتظهر لك كل معالمها الرئيسية. الرحلات البحرية هي واحدة من أفضل الطرق لمشاهدة معالم جزر النخيل.
  • قد لا يكون هذا ممكت للجميع ، ولكن للحصول على منظر رائع لجزر النخيل ، يمكنك القفز من ارتفاع 4000 متر فوق النخلة. مجزر النخيل لا يشبه أي تجربة أخرى في القفز بالمظلات في العالم.
  • يمكنك بسهولة قضاء يوم جميل في حي البستيكة هذا الجزء القديم من دبي ، حيث يمكنك التنقل بين المعارض الفنية والمطاعم الفاخرة.
  • على الرغم من أن الرحلات البحرية في الصباح و الظهر تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أن الرحلات البحرية المسائية تعد خيارًا أفضل لكون الطقس يكون افضل.


مواضيع أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *