عطلتي » السياحة في بريطانيا

السياحة في بريطانيا

لا تزال إنجلترا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية عند المسافرون العرب (خاصةً بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فقد انخفض الجنيه واصبحت السياحة في انجلترا ارخص).

معظم المسافرين يميلون إلى التمسك بالسياحة في لندن، وهذا أمر مفهوم إنها مدينة رائعة حقا! ومع ذلك مدن انجلترا الصغيرة الاخرى تستحق الزيارة.

حيث بمجرد الخروج من لندن، تنخفض الأسعار بشكل كبير. أنا شخصياً أعتقد أن أفضل الاماكن السياحية في انجلترا خارج العاصمة لندن.

بغض النظر عن نمط رحلاتك، سيساعدك دليل السفر هذا في إنجلترا على تحقيق أقصى استفادة من زيارتك!

افضل مدن انجلترا السياحية

السياحية في لندن

لنلدن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها. لا يمكنك الذهاب إلى إنجلترا دون زيارة لندن والاستمتاع بجمالها الذي يسحر جميع زوارها.

صحيح إنها مدينة تتطلب الكثير من المال للاستمتاع بها. حيث المطاعم والفنادق والكثير من اماكن الجذب السياحي فيها مكلفة قليلا. ولكن على الرغم من تكلفتها ، فهناك عدد كبير من الأسواق الحرة والمتاحف والحدائق والكثير من الانشطة المجانية .

مانشتر

ليفربول

برمنجهام

مدينة باث

ليدز

برايتون

اكسفورد

افضل وقت لزيارة انجلترا

بفضل المناخ المعتدل ، فإن زيارة إنجلترا على مدار العام ممتعة.

الصيف هو ذروة موسم السياحة ، خلال فصل الصيف لا تتجاوز درجات الحرارة 30 درجة مئوية. على الرغم من أن الاماكن السياحية تعج بالسياح، إلا أن الأجواء رائعة بفضل الطقس الدافئ ، في هذه الفترة تتواجد باستمرار العديد من الأحداث والمهرجانات في جميع أنحاء البلاد.

يعد الربيع والخريف من الأوقات الرائعة للسياحية في انجلترا، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة بالمقارنة مع باقي الفصول لكن كن مستعدا للقليل من المطر هنا وهناك.

يستمر الشتاء في انجلتر من ديسمبر إلى فبراير (فيفري) ونادراً ما تنخفض درجات الحرارة الى اقل من 5 درجات مئوية. خلال هذا الوقت تخف حشود السياحة بشكل كبير.
تجدر الاشارة الى ان بعض الاماكن السياحية في الشمال او في الجبال في هذه الفترة قد تكون مغلقة.

وسائل النقل وكيف تتنقل في انجلترا

بالنسبة لوسائل النقل العام فأن إنجلترا تتمتع بنقل ممتاز في كل بلدة ومدينة تقريبًا ، بما في ذلك الحافلات والقطارات والترام. غالبًا ما يكون الحصول على travel pass أرخص بكثير من شراء تذاكر فردية طوال الوقت. على سبيل المثال ، في لندن ، ستكلفك أسعار السفر باتجاه واحد 4.90 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن الحصول على بطاقة Visitor Oyster Card سيؤدي إلى تخفيض الأسعار في وقت الذروة إلى 2.90 جنيهًا إسترلينيًا والأسعار خارج أوقات الذروة إلى 2.40 جنيه إسترليني.

تكاليف السياحة في انجلترا

ب160 دولار في اليوم يمكنك الاقامة في فندق اقتصادي وتناول الطعام في المطاعم غير المكلفة والقيام ببعض الرحلات بين المدن بالقطار (إذا كنت قد حجزت مبكراً) ، كما يمكنك زيارة بعض معالم الجذب السياحي المدفوعة ، والقيام ببعض الجولات المصحوبة بمرشدين.

نصائح لتوفير المال اثناء السفر الى انجلترا

في حال كنت تنوي زيارة انجلترا كن على علم بأنها ستكلفك الكثير من الاموال. على الرغم من ان الاماكن السياحية خارج لندن تكون ارخص ، إلا أنه لا يزال من السهل للغاية أن تبدد اموالك بغض النظر عن المدينة التي تتواجد بها. ومع ذلك هناك الكثير من الطرق لتوفير المال عند السياحة في انجلترا. فيما يلي أفضل طرقي لتوفير المال عند زيارة إنجلترا:

استفد من المتاحف المجانية – توفر المتاحف العامة دخول مجاني في كل مدينة في جميع أنحاء إنجلترا والمملكة المتحدة. إنها طريقة رائعة للتعرف على أكثر الفنانين نفوذاً في البلاد ، وتغمر نفسك في تاريخ البلاد ، وقضاء يوم ممطر دون دفع سنت.

احجز في وقت مبكر – قم بحجز جميع وسائل النقل مسبقًا ، حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدامها. يمكن أن تكون الأسعار حوالي 2 جنيه إسترليني (2.55 دولار أمريكي) مع القليل من التخطيط. لا تقوم شركة Megabus بتشغيل الحافلات فحسب ، بل توفر أيضًا القطارات في جميع أنحاء إنجلترا وهي الخيار الأفضل للسفر في جميع أنحاء البلاد.
احصل على بطاقة Taste of UK – تقدم بطاقة Taste of the UK ما يصل إلى 50 ٪ و 2 لصفقة واحدة في المطاعم المختارة. لست بحاجة إلى أن تكون مقيماً في المملكة المتحدة للحصول على البطاقة ، ويتم التنازل عن رسوم العضوية في الشهر الأول ، وهو أمر مثالي لمعظم المسافرين.
Camp in a garden – Campinmygarden.com يتيح لك وضع خيمة في الفناء الخلفي لشخص ما مجانًا أو رسوم رمزية (حوالي 3 جنيه إسترليني / 4 دولارات أمريكية). تحظى بشعبية كبيرة في إنجلترا وطريقة فريدة للبقاء في المدينة.

قم بجولة مشي مجانية – تقدم معظم المدن الكبرى في إنجلترا جولات المشي المجانية. وعادة ما تستمر بضع ساعات وهي وسيلة رائعة لرؤية المدينة.تحتوي بعض الجولات على تركيز محدد ، مثل التاريخ أو الطعام أو الهندسة المعمارية. فقط تأكد من نصيحة دليلك!

تناول وجبات الغداء الخاصة – هناك طريقة أخرى لخفض نفقات طعامك وهي التمسك بالأكل أثناء الغداء فقط. تقدم المطاعم عروض غداء رائعة حيث يمكنك الحصول على وجبات متعددة الأطباق مقابل حوالي 10 جنيهات استرلينية (13 دولارًا أمريكيًا) أو 2 لجبهة بيتزا واحدة خاصة. عادةً ما أقوم بتناول الطعام أثناء الغداء وبعد ذلك أطبخ العشاء لتقليل تكاليف طعامي في إنجلترا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print