عطلتي » أفضل الاماكن السياحية في لنكاوي ماليزيا

أفضل الاماكن السياحية في لنكاوي ماليزيا

يتكون أرخبيل لنكاوي من 99 جزيرة تقع في بحر اندامان, جنوب تايلاند. حيث يتدفق السياح هنا بحثا عن الشواطئ والمنتجعات الرائعة والانشطه المنعشة التى تعتمد على الطبيعة. من افضل الشواطئ في جزيرو لنكاوي نجد بانتاي سينانج وخليج يوراو ويانتاي كوك ويانتاي داتاي.

يوجد في جزيرة لنكاوي العديد من الفنادق وأماكن الاقامة المختلفة التي تناسب جميع الميزيانيات حيث توجد الشاليهات الموجهة للعوائل والمتوفرة بأسعار معقولة كما توجد في الجزيرة العديد من المنتجعات الراقية.

بولاوبايار عبارة عن منتجع بحري يقع على بعد 20 كم الى الجنوب من لانكاوي. ويعتبر موقعا مفضلا للغوص والغوص بالشنركل. تقوم الزوارق من لانكاوي بنقل متتزهي اليوم الواحد الى الحديقة التي يقع فيها رصيف مشاهدة الإسترخاء بين مغامرات ما تحت الماء.

لانكاوي هي جزيرة معفاة من الضرانب. وتقدم عروضاً جذابة لمجموعة من السلع فيما توفر المحلات التجارية في المدينة الرئيسية فى كواه المطار الدولى في لانكاوي. أقضل خيارات التسوق. ‘ 00 ١

تمعمل خدمات السعيارات خلال ساعات النهار من كوالا بيراس وكوالا قدح على البر الرئيسى. وإلى لانكاوي ومن بينانج الى لانكاوي. كما تسير الخطوط الجوية الماليزية وهي شركة النقل الوطنية يومياً رحلات مباشرة الى لانكاوى من كوالالمبور . بالاضافة الى ذلك: فإن الخطوط الجوية الأسيوية الإقتصادية تقوم برحلاتها من كوالالمبور وبانكوك إلى لانكاوي. وهناك خطوط جوية أخرى تقوم برحلات إلى لانكاوي تشمل (فايرفلاي) من كوالالمبور و(سيلك إير) من سنغافورة.

يتفق معظم السياح على أن أكبر عوامل الجذب في لانكاوي يتمثل في ظروفها الطبيعيه. دون وجود تدخل يفسدهاء فها هي حقول الأرز مع رعي الجاموس ينعطي الجزيرة جاذبية ريفية. وتلك المناظر الطبيعيه للجزر المحفوفة ببروزات الحجر الجيري الملفوف بغابات مطيرة رَمردية اللون. 1

هناك كوكية من المغامرات المعتمدة على الطبيعة في انتظار الزائرء مثل القيام برحلة رائعة بالقوارب عبر أشجار المنغروف الإستوائية. وها هي أيضا تلك التجربة النادرة الفريدة المتمثلة في إطعام النسور في مكانها الطبيعي وهذا هو أفضل جزء في الرحلة. وليس ببعيد عن هذا الجوار نجد الكهوف الضخمة تمثل مأوى الآلاف من الخفافيش آكلي الفاكهة. قم بإكتشاف الغابة المطيرة أو بجولة العمر فى مغامرة بإحدى الغابات المطيرة.

يمكن للسياح القيام بجولات سيراً على الأقدام بمفردهم باتجاه الآبار السبعة والسباحة في البرك الجبلية أو ركوب عربات التلفريك الى قمة جانينج مات سينسانج على إرتفا ع 0 م لمشاهدة الجزر المجاورة بما فى ذلك تايلاند.

إن الإبحار هو نشاط شعبي محبوب مع توقفر مراسي من الدرجة الاولى للكثير من اليخوت الدولية» ويصبح تأجير المنغروفء ويحيرات المياه العذبة. رحلات الغروب البحرية على الزوارق الفاخرة المجهزه بمحرك وإستئجار اليخوت